April 6, 2019

المنصة الرابعة على التوالي لستروين C3 في بطولة العالم للرالي

أوجير وإنجراسيا ينتهون من السباق كما المتسابقين في كورسيكا!

الموقف العنيد وعدم التعب والكلل ساعد كل من سيباستيان أوجيير وجوليان إنجراسيا الصعود للمنصة الثالثة للموسم في كورسيكا والرابع في المراكز الثلاثة الأولى في العديد من السباقات هذا العام لفريق Citroën Total World Rally. المركز الثاني بشق الأنفس أخذهم إلى نقطتين من قمة بطولة العالم للسائقين. في هذه الأثناء ، احتل كل من Esapekka Lappi و Janne Ferm المركز السابع ، حيث ساعد كلاهما في تعزيز المركز الثاني لسيتروين في ترتيب الشركات الصانعة وحصد الأميال المهمة في C3 WRC في حدث كامل الأسفلت.

ببداية اليوم وبفارق 5.1 ثانية فقط على أقرب منافسيههم ، حصل وعلى الفور كل من سيباستيان أوجيير وجوليان إنغراسيا على المركز الثالث من خلال توسيع ميزتهما إلى ثلاثين ثانية تقريبًا بنهاية SS13 ، المرحلة الأولى والأطول (31.85 كيلومترًا) من اليوم . على مسرح القوى ، المتنافس في بيئة وادي فانجو المثالية ، حيث تشكل المياه الزرقاء الكريستالية للبحر الأبيض المتوسط خلفية رائعة ، أظهر الطاقم الفرنسي مرة أخرى روحهم القتالية للاستيلاء على خامس أسرع وقت وجمع نقطة اضافية ، في حين أدت حادثة المرحلة الأخيرة الغير المتوقعة إلى ترقيتهم للمركز الثاني.

• بعد أن واجهت بعض مشكلات الإعداد في المرحلة الافتتاحية ، وغير قادر على إجراء تصحيحات مناسبة بسبب عدم وجود خدمة في منتصف الطريق ، حقق أبطال العالم الست مرات أفضل ما في الوضع من خلال إنهاء اليوم السادس بشكل عام ، فقط 10.2s متقدما على المركز الرابع. ثم قاموا ببذل جهد بطولي في اليوم التالي على كلا المسارين على مسرح Castagniccia الجديد. فاستخدموا جميع غرائزهم الهجومية على الطرق القذرة البالية بقدرتهم على الحصول على ملاحظات سريعة، ليتمكنوا من الحصول على ثالث أسرع وقت في الجولة الأولى ثم ثاني أسرع وقت للتكرار.

• في المركز الثاني في سباق C3 WRC ، حصل سيباستيان أوجيير وجوليان إنغراسيا على المنصة الثالثة لهذا العام من أربعة سباقات. أنهى فريق Citroën Total World Rally Team واحدة من أولى خطوتين من منصة التتويج في جميع الأحداث الأربعة هذا الموسم ، حيث فاز في مونتي كارلو والمكسيك (Ogier-Ingrassia) ، والمركز الثاني في السويد (Lappi-Ferm) و كورسيكا. وبذلك يكون فريق Satory قد حقق المركز الثاني في تصنيفات بطولة العالم للمصنعين.

• تكافح أيضًا مع C3 WRC ، وسرعان ما وجد Esapekka Lappi و Janne Ferm نفسهما في وضع كانت فيه آمالهما في تحقيق الاستقرار بعيدة. قرروا استخدام الكيلومترات المتبقية لتشغيل مجموعة من خيارات الإعداد على C3 WRC وإضافة إلى خبرتهم في السيارة على مدرج المطار. على الرغم من ذلك ، تمت مكافأتهم على المركز السابع ، والذي قدم أيضًا مساهمة مهمة في النتيجة الإجمالية للفريق.